حمل استراتيجية تجارة




حمل استراتيجية تجارة استراتيجية تجارة المناقلة، في كثير من الأحيان أكثر تعقيدا، هو في الواقع تماما عملية بسيطة ولكن لها لتجار الفوركس من ذوي الخبرة فقط، وهنا كيف يعمل مثل / حصة / تويت / دبوس هذا الموضوع كاري فوركس استراتيجية التجارة 1 كل ما عليك القيام به هو شراء زوج العملات حيث العملة الأساسية لديها نسبة فائدة مرتفعة ولديه اقتباس العملات انخفاض سعر الفائدة. دعونا نقول معدل NZD الفائدة هي 3.5٪، وأسعار الفائدة الين الياباني بنسبة 0.5٪. لكل يوم كنت طويل NZDJPY تدفع لك الفارق في سعر الفائدة، وتسمى أيضا معدل مبادلة بين عشية وضحاها - في هذه الحالة (3،5٪ 0،1٪) 3،4٪. 3.4٪ قد لا يبدو كثيرا على ذلك، على سبيل المثال، 100 $ الموقف ولكن إذا كنت أعرض الرافعة المالية، دعنا نقول، 10: 1 وهذا يعني الآن أن نسبة المبادلة بين عشية وضحاها سيكون 34٪ NOT 3.4٪. هذا هو 34 $ بدلا من 3.40 $ أو 12410 $ في السنة إذا عقد لمدة عام، وليس 1410 $. في وقت كتابة أفضل حالا انتشار قد حصل حوالي 4.10 £ كل ليلة لكل £ 10 / نقطة كانوا NZDJPY طويل، عودة 1،496.50 £ إذا عقد لمدة عام. (الأشياء الأخرى، وليس فقط معدل الفائدة التفاضلية تؤثر على معدل مبادلة بين عشية وضحاها المقدمة من قبل وسطاء محددة بما في ذلك الرافعة الخاصة بك، انتشارها والشروط الخاصة الشروط) قصة الشخصية في بداية كل شهر أتحقق من أفضل الفرص تجارة المناقلة مع بلدي وسيط الفوركس الاختيار، GKFX، انقر هنا ثم حدد خريطة الموقع ومعدلات تبديل. أنا لا تحقق هذه المعدلات لأن لدي معين كاري الاستراتيجية التجارية. I التحقق منها لدرجة أنني أدرك من أفضل معدلات مبادلة على العرض لشهر المقبلة. أنا ببساطة كتابة شهر ومعدلات مبادلة كبيرة على المذكرة بعد ذلك، والتمسك بها على الجدار. إذا أنا بقعة فرصة التداول في اثنين من أزواج العملات وأتمنى فقط أن يأخذ موقف واحد، وأنا، إذا على قائمة مبادله لي، أعتبر في هذا الزوج من العملات في تفضيل البعض. كما ذكرت هذه ليست كاري استراتيجية تجارة، وأنا لم يكن لديك واحد. أنا ببساطة تأكد إنني أدرك هذه المعدلات مبادلة وإذا كنت يمكن أن تتخذ التجارة في واحد منهم وأنا أعتبر ذلك مكافأة وthats عليه. أنا لا تتخذ مواقف التجارة حمل فقط لسعر مبادلة، واتخاذ مواقف لأسباب فنية. مواصلة القراءة والوصول إلى موضوع ن تحويلة أدناه كاري فوركس استراتيجية التجارة 2 به أيضا العكس، بيع زوج العملات حيث اقتباس العملات لديها نسبة فائدة مرتفعة ولديه العملة الأساسية معدل فائدة منخفض. دعونا نقول معدل الفائدة EUR 0.05٪، وأسعار الفائدة CAD هو 1.00٪. لكل يوم كنت EURCAD القصير تدفع لك نسبة مبادلة بين عشية وضحاها - في هذه الحالة (1.00٪ 0.05٪) 0.95٪ أو 9.5٪ على أساس 10: 1 النفوذ. في وقت كتابة أفضل حالا انتشار شأنه أن يكسب نحو 2.60 £ كل ليلة لكل £ 10 / نقطة كانوا EURCAD القصير. حمل ملخص معارض وكذلك التجار دفع معدل مقايضة بين عشية وضحاها كما جعل بالطبع / تفقد المال على موقفهم كما هو الحال مع أي تجارة. الخروج من جاذبية أزواج العملات تجارة المناقلة يمكن أن يكون سريع للغاية وتلك يتداول زوج العملات لمجرد "تحمل" صالح يجب أن نكون حذرين من هذا. "احمل تجارة" كاستراتيجية هي للتجار ذوي الخبرة فقط. يجب عليك البحث بشكل كامل وفهم الموضوع بشكل كامل قبل النظر في ذلك كاستراتيجية أساسية. ينظرا في دفع معدل مبادلة بين عشية وضحاها كما المكافآت، ويكون على علم أنه إذا كنت شراء على سبيل المثال EURCAD سوف تكون مسؤولا عن أي معدل مبادلة بين عشية وضحاها سلبي كل يوم الموضوع السابق حمل استراتيجية تجارة تجارة المناقلة هي استراتيجية من خلالها التاجر يستعير العملة في بلد فائدة منخفض، يحول إلى العملة في بلد ارتفاع سعر الفائدة ويستثمر في سندات الدين درجة عالية من هذا البلد. المستثمرون الذين يتبعون هذه الاستراتيجية اقتراض المال بمعدل فائدة منخفض للاستثمار في الأمن أنه من المتوقع أن تقدم عائد أعلى. يسمح تجارة المناقلة لتحقيق الربح من السوق غير متقلبة ومستقر، لأن هنا لا يهم بدلا الفرق بين أسعار الفائدة للعملات. وارتفاع الفرق، وزيادة الأرباح. في حين اتخاذ قرار بشأن ما عملات للتداول عن طريق هذه الاستراتيجية يجب عليك أن تنظر التغييرات المتوقعة في أسعار الفائدة للعملات معينة. والمبدأ هو simple - شراء العملات التي من المتوقع أن ترتفع وبيع العملات التي من المتوقع أن تنخفض أسعار الفائدة أسعار الفائدة. ولكن هذا لا يعني أن التغيرات في الأسعار بين العملات غير مهمة على الاطلاق. وبالتالي، يمكن أن تستثمر في العملات بسبب ارتفاع معدل الفائدة، ولكن في حالة انخفاض سعر العملة وإغلاق التجارة، قد تجد أنه على الرغم من أنك قد استفادت من أسعار الفائدة كنت قد فقدت أيضا من التجارة بسبب الفرق في سعر شراء / بيع. وبالتالي، تجارة المناقلة مناسبة في الغالب للسوق بدون اتجاه أو جانبية، حيث من المتوقع أن تبقى كما هي لبعض الوقت حركة السعر. استراتيجيات التداول ذات صلة