اليوم أود أن أعرض استراتيجية التداول الخاصة بي ، والتي سوف تغير تجربة التداول الخاصة بك و ش




مشاهدة هذه الصفقات الأخيرة في نوفمبر وديسمبر 2012 على اليورو مقابل الدولار الأميركي زوج! من: دومينيك والش خالق الفوركس ربح الفورمولا في حين أن التداول سنوات عديدة لقد جاء لاقامة والتي من السهل أن يتبع، ويعطي دخول توقيت مثالي وإشارات للخروج. يحتوي على النقد الاجنبى كسب صيغة من عشرة مؤشرات التي أشرت مشفرة نفسي لتتناسب مع أسوأ ظروف السوق والبقاء في الجانب الربح. أنا متعود أقول أن نظام بلدي هو 90٪ مربح لأن معظم الآخرون، ولكن هو الأمثل جيدا لتقليل العامل البشري العاطفي الذي يؤدي إلى فقدان الصفقات. النظام لديه وظيفة التنبيه، لذلك أنت لن تحتاج لمراقبة الصفقات وأنت من المحتمل أن يكون dayjob. سوف تكون قادرة على تمكين تنبيهات ليتم إرسالها مباشرة إلى عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. سوف بلدي انشاء تتناسب مع السماسرة، daytraders وموقف التجار. وسوف يأتي مع دليل PDF على كيفية إعداد كل نظام لتداول ذلك بالطريقة أفعل. أهم أود أن أذكر أنه سيكون مناسبة للمبتدئين. وذلك دعمي الكامل والتحديثات المستقبلية سوف تصل لكم دائما مجانا. وفيما يلي صورة مثالية سبيل المثال التجارة تؤكده هذه المؤشرات القوية: USD / JPY الزوج 30min في إطار زمني التجارة مثالية GBP / USD الزوج 15min زمني مواقع البيع التي انتهت مع حوالي 100 نقطة ربح EUR / AUD الزوج 5min أمثلة الإطار الزمني للتداول قبل أن تفكر في شراء نظام التداول الخاص بي وأنا أود أن حصة يجب أن يكون تاجر مؤشر واحد! بعض الأشياء يجب أن نفهم قبل الشراء: أنا لا بيع الروبوت أو نظام التداول الآلي وأعتقد جازما أن كل استراتيجية التداول هي فريدة من نوعها مثل التاجر الذي يستخدمه. ولا انا ذاهب الى وعد أو ضمان أي عوائد غير واقعية ولكنها أمثل بشكل جيد، واضحة وودية للمبتدئين. أنا أعرض البرامج التي سوف تمكنك من بناء استراتيجيات تداول مربحة شخصية للغاية التي وجدت لطريقتك والخبرة، وإدارة الأموال، والاحتياجات. ماذا أنت ستستلم بعد شراء: