التدريب الاستراتيجية والتنمية




التدريب هو ممارسة مركزة جذابة، التعاونية، وإلى الأمام بهدف مساعدة العملاء على تحقيق أهدافهم الشخصية والمهنية. الاتحاد المدرب الدولي (ICF) تنص على أن التدريب هو حول الشراكة مع العملاء في ويشحذ الفكر والعملية الإبداعية التي تلهم لهم لتحقيق أقصى قدر من الإمكانات الشخصية والمهنية. توظيف مجموعة متنوعة من الأدوات والممارسات والتدريب يسهل التعلم والتغيير اللازم للعملاء لتحقيق النتائج التي تسعى ولكن لم يتم العثور حتى الآن وسيلة لتحقيقه. التدريب يساعد عملاء اكتساب منظور توسيع، وتمكينهم من "رؤية" ما لم تكن واضحة لهم من قبل، ويفتح آفاقا وخيارات غير معترف بها من قبل. التدريب ليس العلاج أو المشورة إعطاء بل هو شراكة تقوم على فرضية أن العميل هو كامل والكامل والحيلة وأن الحلول موجودة بالفعل داخلها. التدريب يساعد عملاء كشف، تحدي وتفكيك العقبات والحواجز التي تمنعهم من الوصول إلى أهدافهم. اقرأ المزيد! مبادرات التنمية الاستراتيجية، وتكرس LLC إلى مساعدة الأفراد والمؤسسات على تحقيق أعلى مستوى قدراتهم ونتائج أنها تسعى من خلال توفير التدريب والتطوير وخدمات التدريب. SDI يعمل بالتعاون مع العملاء في أي مكان لتحديد والتغلب على العقبات التي تمنعهم من الحصول على نتائج الأعمال والحياة التي يتصورونها كارين ماغي، الرئيس التنفيذي للتطوير ومديرة مبادرات التنمية الاستراتيجية، LLC، هو خريج برنامج التدريب مدرب معتمد نيوفيلد الشبكة. كارين متحمسة جدا لإرساء ثقافة القيادة الفردية والجماعية في بيئة الثقة مستندا في ذلك كل عضو من أعضاء الفريق مزدهر، تعمل بشكل كامل، والعمل بالتعاون مع الآخرين لتحقيق الأهداف الفردية والتنظيمية التي تتجاوز بكثير التوقعات. انها ماهرة في القيادة وتطوير الموظفين، وإدارة الأداء، وحل النزاعات، والتدريب وتسهيل فضلا عن مجموعة واسعة من مهارات الاتصال. حول كارين كارين ماغي، RN، ماجستير في إدارة الأعمال، مديرة مبادرات التنمية الاستراتيجية، LLC ومدرب تنفيذي، هو خريج برنامج التدريب مدرب معتمد نيوفيلد الشبكة. وهي عضو في الاتحاد المدرب الدولي ويخدم على المجلس للفصل المحلي. وقد عملت أيضا على لوحة للاتحاد الدولي للتدريب في المنظمات ويشغل حاليا منصب الرئيس المنتخب ونائب الرئيس للبرامج لبولدر سيدات الأعمال والمهن. لمعرفة المزيد حول العمل مع كارين، يرجى الاتصال 303 465-5453 أو البريد الإلكتروني: karenstrategicdevelcoach الشهادات ث orking مع كارين ساعدت حقا لي مباشرة لإيجاد طريقي. وقالت انها لم محامي لي، أو يقول لي الحق من الباطل، ولكن من خلال التمارين المختلفة والكثير من الاستماع، وقالت انها هداني للوصول إلى داخل ومعرفة المزيد عن لي. التقيت كارين عندما كنت في مرحلة من الحياة التي شعرت بالضياع والخلط بينه وبين مهنتي والعلاقات. بعد جلسات لدينا، وغادرت الشعور على قيد الحياة ويقودها إلى تحقيق أفضل شيء المقبل لنفسي. منذ لقاء كارين، لقد وجدت اتجاها جديدا في مسيرتي، والتي اتخذت مبادرة في وجود محادثات صعبة مع زملاء العمل أو أفراد الأسرة، واكتشف المزيد من الثقة في الاتجاه الخاص بي في الحياة! بفضل كارين، أنا حقا نقدر دعمكم جميعا! - كندرا S. اعتقدت التدريب مدى الحياة التطوير الوظيفي المقصود أو التي therapyI مع كارين كما مدربي الحياة لا knowingafter العمل معها عدة أشهر، لقد بدأت لمعرفة بالضبط ما هو التدريب مدى الحياة واسط، مع التوجيه، والتعلم عن yourselfgood الأشياء والأمور الصعبة. أشياء لم أكن حتى عرف عن نفسي. هي لم تخبرني ما هو الخطأ. هي لم تخبرني كيفية اصلاحها thingsshe هداني بلطف لنفسي واكتشفت كل أنواع الأشياء عن نفسي. قطفت من الأشياء التي كنت أرغب في العمل في وأعطتني الأدوات للوصول إلى هناك من شأنه أن يعمل بالنسبة لي. كان تحديا وغير مريحة في قال timesshe، وتزايد يمكن أن يكون تحديا-هل أنت على ذلك؟ هل أنت على الرحلة؟ كنت وأميت الصورة رحلة. أشعر بذلك differentmore متصلة، المزيد من التواصل. أنا أفهم لماذا أشعر الطريق أفعل. أنا أعمل على بضعة أماكن صعبة بالنسبة لي ولدي الأدوات والبصيرة للقيام تولى thatI استراحة من التدريب لفترة من الوقت الذي أعطاني الوقت للبحث عن أكثر قليلا على كل هذا والعمل مع الأشياء لدي المستفادة. وكانت النتائج ضخمة جدا لمي أنا على استعداد لاكتشاف المزيد - ديب دوراند A fter يعاني الكثير من الخسائر على مدى السنوات القليلة الماضية، وفقدان إحساسي اتجاه حياتي، وكنت قادرا على رؤية واضحة العاطفة والغرض حياتي بمساعدة كارين. ساعد إشرافها باستخدام الأنطولوجيا [التدريب وجودي] لي الاقتراب مختلف التحديات من منظور مختلف ويستمر لتمكين ورفع كياني إلى الفضاء أكثر صحة. سأسعى الخبرة كارين وتجربة كل مرة يومئ الحاجة. حفظها من نفسي. - دوروثي R. أنا أوصي كارين كمدرب. انها داعمة، والمحبة والطيبة. وكانت مهارتها في يلاحظون أجزاء من لي التي تريد بصوت عونا كبيرا لي. مع مساعدة لها، وقد أتيحت لي الفرصة لفتح واغتنام الفرص في حياتي التي لم أكن أعرف كان ذلك ممكنا. أوصي كارين لمن ترغب في الحصول على دعم في حين تسهيل التغيير المستدام. بيت S. ارين ساعد K لي استكشاف إمكانيات جديدة وسبل لرؤية الحالات كنت تواجهها. تعلمت من خلال التدريب لها المزيد عن نفسي وحول كيفية التعامل مع بعض القرارات المهنية الصعبة. وكنت قادرا على تغيير وجهة نظري وفتح بعض طرق جديدة في التفكير والعمل. جنيفر H.