الدرجات موضوع الحرية و نظام بلدي




الموضوع: درجات الحرية ونظام بلدي درجات الحرية ونظام بلدي لقد تم العمل على نظام الذي يستخدم 4 المعلمات جنبا إلى جنب مع TP وSL. هذا هو الإطار الزمني H1 مع الخبير يجري دائما في السوق (مرة أخرى في يوم بدء ساعة جديدة بعد إغلاق الموقف). أنا أعمل حاليا على نسختي الثالثة من هذا EA مع كل إصدار تقديم تحسينات على سابقة. لقد لاحظت عند تحسين أنني يمكن دائما تحقيق نتائج جيدة اختبار الظهر، وأود أن ثم تأخذ هذه النتائج ومحاولة منهم في المستقبل (مسافة نموذجية إلى الأمام). كنت التسول من عام 2010 إلى بداية عام 2013 لتحسين والوقت حتى الآن للسير قدما اختبار. بعد تشغيل يعيش لاحظت الشيء المثير للاهتمام الذي ربما ينبغي أن يعرف على أي حال. أساسا إذا كنت تأخذ الأمثل الخاص بك وتشغيله مباشرة بعد قد يكون أو لا يكون لها نتائج جيدة. ولكن إذا كنت تشغيله يوميا في وقت متأخر، على سبيل المثال تشغيله على 2 يناير 2013 بدلا من 1، قد يكون لها نتائج مختلفة تماما. وذلك لأن يتعرض الأمثل لبيانات مختلفة قليلا على walkforward، البيانات التي تحولت في اليوم. لذلك أنا لاحظت أن بعض هذه التحسينات تعمل بشكل جيد بغض النظر عن مقدار أنا يخطو هذا التاريخ بداية الأمثل. وأعتقد أن هذا لأن هذا النظام وجود المزيد من درجات الحرية (أعرف أن هذا هو الأرجح وليس المصطلح الصحيح ولكن من المنطقي بالنسبة لي). بعض هذه التحسينات العمل تقريبا على كل خطوة وأنا أحاول أن تأخذ لتعويض تاريخ بداية على walkforward، والبعض الآخر تسفر عن نتائج مختلفة تماما. فما أنا أتطلع إلى القيام به هو اتخاذ القائمة لدي من 10-20 يمر أي أنا اعتبرت جيدة على walkforward وتحديد حد ما مدى أو مدى قوة هم إلى وجود مواعيد بدء تعويض والعمل لا يزال. ثم في نهاية وسوف يكون لديك عدد كبير من التمريرات التي أستطيع أن فرز من خلال واختيار أفضل واحد التي تنتج أكثر النتائج متسقة على تحليل walkforward الخطوة الآن. من هنا وأنا سوف تختار هذه المعايير التي تمرير walkforward تاريخ بداية خطوة عملية لعدد من أزواج وتشغيلها على العرض. بلدي المنطق هو أنه إذا عملوا على التحسين، واستمرت في العمل بشكل جيد في عدة walkforward بدء إزاحة التاريخ، ثم أنها من المرجح أن العمل في حسابي لأنها مصنوعة من المعلمات التي يحتمل مناسبا للسوق الحالي وليس مجرد الأمثل الكمبيوتر يتوهم. لا تجعل المنطق إحساسي؟ هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكنني أن أفكر في كيفية التغلب على هذه المشكلة من تواريخ بدء وبعض التحسينات كونها أقل قوة وأكثر تأثرا عندما اتخذ التجارة. الرقم الأول لو كنت اختيار تلك التي هي أكثر قوة سيكون لديهم فرصة أكبر لإنتاج الربح خلال تجربة حية. طرق لقد فكرت في تحسين هذه درجات الحرية هي عن طريق زيادة عدد الصفقات وخفض TP وSL. هو محل تقدير كبير أي مساعدة.