حول كيفية الحصول على fifo و التحوط فوركس الصفقات مع وسيط الولايات المتحدة




حول كيفية الحصول على FIFO والتحوط فوركس الصفقات مع وسيط الولايات المتحدة 3 ديسمبر 2013 بواسطة هيو كيمورا إذا كنت ترغب في أن تستطيع التحوط مع وسيط الفوركس الولايات المتحدة وليس لديك لمتابعة FIFO، ثم هذا المنصب هو لك. هناك طرق للحصول قانونا حول كل من هذه القيود، إذا كنت تفعل القليل من التخطيط المسبق. قبل أن تبدأ، يرجى قراءة هذا المقال كلها، وبخاصة التحذير في نهاية المطاف. وتكتيكات متقدمة وهذه بالتأكيد ليست للمبتدئين! حتى لو كنت تاجر المتقدمة، وأود أن لا نوصي باستخدام هذه الأساليب إلا إذا كان لديك استراتيجية واضحة أن كنت قد اختبرت وكنت مرتاحا. فعل هذا هو في الواقع بسيط جدا، وإذا فكرت في ذلك منذ فترة طويلة بما فيه الكفاية، ربما كنت قد حان حتى مع هذا بنفسك. ولكن إذا كنت طعاما، ثم الحفاظ على القراءة لأنني سوف تظهر لك بالضبط كيف أفعل ذلك. إذا كنت لا تزال لا أعتقد أن هذا أمر ممكن، ثم لقد تضمنت أيضا مظاهرة الفيديو. كما تعلمون، قد تتغير الأمور مع مرور الوقت وهذا قد لا تعمل في وقت لاحق. لذلك إذا كنت مهتما في القيام بذلك، يجب التأكد من اختبار في حساب تجريبي قبل استخدامه في التداول الحي. كيفية التحوط لديك فوركس الصفقات التحوط الصفقات الفوركس هو في الواقع من السهل جدا، مجرد فتح اثنين accountsone مختلفة لصفقات شراء واحدة للأفلام القصيرة. مفتاح القيام بذلك بأمان هو أن نتذكر التي تمثل هو الذي. إذا يحصل على رصيد الحساب منخفضة واحد والآخر يبدأ تحقق أرباحا كبيرة، مجرد تحويل الأموال بين الحسابات للموازنة بها. تأكد من أن وسيط الخاص بك يسمح لك لتحويل الأموال بين الحسابات. أنا لا أرى لماذا هذا سيكون مشكلة، ولكن لا احد يعرف. بلدي السمسار هو OANDA وباستخدام منصة التداول الخاصة بهم جافا. أستطيع فتح حساب واحد في متصفح واحد مثل فايرفوكس ومتصفح آخر مثل استخدام سفاري لفتح مثيل آخر من منصة التداول والحصول على حساب آخر مفتوح في نفس الوقت. لأنني بحاجة للحفاظ على كل من يتوق في حساب واحد وجميع قصيرة في حساب آخر، وجود لون الخلفية مختلفة لكل حساب يساعدني تتبع ويقلل من الأخطاء في إدخال النظام. وفيما يلي مثال: حول كيفية الحصول على FIFO كما هو الحال مع التحوط، فإننا لا نزال نخضع لقواعد معينة، ولكن إذا كنت تعرف الحلول، يمكنك الاستفادة منها. والعملية لا تأخذ قليلا من التخطيط المسبق، ولكنه يعمل كبيرة. أنا لا مانع من ذلك بكثير بحيث لا يمكن التحوط، لأنني لا تفعل ذلك. ولكن أنا حقا ضد الحكم FIFO. بالنسبة لي، فإنه لا تضر أكثر مما تنفع. ولكن هذا لا يهم تقريبا لأنني أعرف كيفية الحصول على من حوله. هو خدعة لاستخدام مختلفة الكثير الحجم. قواعد تنص على أنه إذا كان موقف إدخالها مسبقا هو من أحجام مختلفة من مواقف لاحقة، فإنه لا يخضع لقواعد FIFO. منذ OANDA يسمح الكثير نانو (الذي هو رائع لأنه يقلل بشكل كبير من خطر، لا سيما في حسابات صغيرة)، يمكنك إدخال أحجام مختلفة دون أن تؤثر بشكل كبير مسؤوليتك. هنا هو ما أعنيه على سبيل المثال، أصغر الكثير حجم معظم السماسرة تسمح لك بإدخال الكثير الصغرى، والتي هي 1000 وحدة العملة. ومع ذلك، منذ OANDA يسمح الكثير نانو (وحدة العملة 1)، يمكنك إدخال المركز الثاني في 1001 وحدة، والمركز الثالث في 1002 وحدة. لأنهم هم جميع الأحجام موقف مختلف، ويسمح لك للخروج من الموقف وحدة 1001 وموقف 1002 قبل موقف 1000 وحدة. عليك فقط أن تفعل بعض التخطيط المسبق عندما يتعلق الأمر دخول طلبك. كسر مواقفكم إلى أحجام الوحدة التي تريد الخروج تدريجيا. حتى إذا كان لديك إجمالي حجم الموقف من 10،000 وحدة، قد ترغب في الخروج في 1000 الكثير حدة، لذلك سيكون لديك للدخول 10 وظائف منفصلة للسماح لأحجام أصغر مخرج. نضع في اعتبارنا أنه إذا هذه هي أوامر البيع وإدخال بطريق الخطأ أمر شراء لهذا الزوج في ذلك الحساب، وانها لا تزال طرح هذه الوحدات من أقدم موقف فتح. وذلك في مثالنا مع المواقف الثلاثة، إذا قمت بشراء قصد 100 وحدة، وسيتم طرح ذلك من موقف 1000 وحدة، مما يعطي 900 وحدة بعد هذا الخطأ. هنا هو ما سيبدو مع مواقف الأولين: عندما كان لا يعمل الحل التحوط يجب أن تعمل لجميع الوسطاء، ولكن اختبار بها في حساب تجريبي قبل المتابعة. لا تجعل أي افتراضات. هناك بعض السماسرة ومناهج العمل التي FIFO الحل يتم لا. في الواقع، ربما يكون هناك الكثير من السماسرة حيث أنه لا يعمل. على سبيل المثال، عندما نظرت في منصة التداول FXCM الملكية، أنها مزيج الصفقات معا، وأنها لا تسمح الكثير نانو، لذلك لا يمكن استخدام هذا الأسلوب. حتى لو فعلوا تسمح الكثير نانو، بدلا من وجود اثنين من مواقف 1،000 وحدة وحدة 1001 (كما هو الحال مع OANDA)، سيكون لديك وظيفة واحدة من 2001 وحدة في متوسط ​​سعر الدخول. وذلك حتى إذا لم ترغب فقط للخروج من التجارة 1001 الوحدة الثانية، كنت متعود يكون الحصول على سعر الدخول لهذا الدرجة الأولى. ان سعر الدخول هو متوسط ​​كلا الموقفين. دعونا نلقي نظرة على سبيل المثال (جدا) مبسطة اذا كنت دخلت 1000 وحدة الموقف القصير الأول عند 100.00 و1001 المركز الثاني في 105.00، سيكون لديك موقف المخلوطة الكلي للوحدات 2001 بمتوسط ​​سعر 102.50. إذا كان السعر الحالي هو الآن 104.00، أنت لا تستطيع الخروج من الموقف 1،001 وحدة بربح 100 نقطة. فإن أي خروج من هذا الموقف تكبد خسارة 150. عندما نحن مضطرون إلى خلع أقدم الموقف أولا، ليس هناك أية فرصة لاتخاذ بعض الأرباح من على الطاولة على الصفقات أكثر حداثة وانتظر موقف كبار السن لتصبح مربحة. نعم، صحيح أن مزج وليس مواقف مزج من الناحية النظرية الشيء نفسه عند نقطة في الوقت المناسب عند إغلاق موقف جزئي خارج. ولكن في الواقع (الحالة أعلاه، على سبيل المثال) فإنه كما تظهر خسائر على موقعنا P / L عندما كان يمكن أن يكون الربح. خلاصة القول هي أنه إذا كنت تريد أن تفعل هذا، يجب التأكد من اختبار حساب تجريبي مع وسيط المحتملين أولا. لا يوجد أي استخدام في الذهاب من خلال كل المتاعب للتسجيل وتمويل حساب، فقط لتجد أن وسيط الخاص يمزج المواقف أو لا يسمح أحجام موقف مختلف. كما نضع في الاعتبار أن حجم الموقف الخاص بك قد لا تتطلب الكثير نانو. إذا كنت تتاجر 100،000+ مواقف حدة، قد ل1000 وحدة اضافية الكثير الجزئي لا تجعل الكثير من الفرق لك وأنت قد تكون لا تزال قادرة على استخدام هذه التقنية. كل ذلك هو قريب. لا تصدقني؟ هنا هو في العمل حسنا، وتحقق من هذا الفيديو وسوف تظهر لك كيف يعمل هذا في مزيد من التفاصيل. كلمة تحذير على الرغم من أنني لا أتفق مع قوانين الولايات المتحدة على التحوط وFIFO، وهي مصممة لحماية التجار من أنفسهم بسبب التحوط وإدارة مواقع متعددة يمكن أن تتعقد حقيقية سريعة. هم الاستراتيجيات المتقدمة وينبغي أن تنفذ إلا بعد أن يكون لديك فهم راسخ من أساسيات وفعلا نظام التداول.