تدريب قالب خطة لقطع 1 و 2 قسم التربية




البيانات في الحرم الجامعي الجريمة الحرم الجامعي الاحصائيات الجريمة على الانترنت. يمكن للوالدين والطلاب الآن استخدام الإنترنت لمراجعة إحصاءات الجريمة الحرم الجامعي للكليات والجامعات على الانترنت. ملخص الاحصائيات الجريمة ل2007-09 متاحة الآن. يمكن للوالدين والطلاب الآن مراجعة إحصاءات موجزة الجريمة الوطنية للكليات والجامعات على الانترنت. يتم عرض هذه البيانات في أربعة أجزاء: جرائم الكراهية مايكروسوفت إكسل (170K) | PDF (180K) الإجراءات التأديبية مايكروسوفت إكسل (51K) | PDF (49K) الموارد المقترحة. قائمة مواقع الويب التي تدعم تقاسم الموارد مؤسسات ما بعد التعليم الثانوي قد تستخدم لإعلام وتكييف التدريب والوقاية من الاعتداء الجنسي الجهود الحرم الجامعي. إدارة الطوارئ على التعليم العالي (EMHE) برنامج المنح يدعم مؤسسات التعليم العالي مشاريع (IHE) تهدف إلى تطوير أو مراجعة وتحسين، وتدمج بشكل تام كل المخاطر جهود التخطيط لإدارة الطوارئ القائم على الحرم الجامعي. دليل العمل لإدارة الطوارئ في مؤسسات التعليم العالي (PDF) يمكن أن تساعد الموظفين من مؤسسات التعليم العالي وشركائها فهم أفضل للمجال إدارة الطوارئ في سياق التعليم العالي وتطوير وتنفيذ خطة إدارة الطوارئ للمؤسسة، و / أو خدمة كمرجع والموارد لتحسين الخطط الحالية للمؤسسة. وليس المقصود دليل العمل المنقحة ليكون بمثابة وثيقة توجيهية، بل يهدف إلى توفير عدد من الموارد والمراجع لتسهيل عملية التخطيط لإدارة الطوارئ للمؤسسات في جميع مستويات المعرفة والتنمية. والجاهزية لإدارة الطوارئ وللمدارس (REMS) المساعدة الفنية تدعم (TA) مركز K-12 المدارس والكليات والجامعات في توفير الموارد لإدارة حالات الطوارئ، والتدريب، والمنشورات مع تحسين وتعزيز خطط إدارة الطوارئ من خلال توفير الموارد، الردود على طلبات المساعدة التقنية، وتسهيل إدارة الطوارئ لأحداث مدارس التدريب. مكتب الالتزام سياسة الأسرة. هذا المكتب داخل وزارة التربية والتعليم بتطبيق قانون الحقوق التعليمية للأسرة والخصوصية (FERPA) وحماية حقوق التلميذ التعديل (PPRA). أولياء الأمور والطلاب المؤهلين الذين يحتاجون إلى المساعدة أو ترغب في تقديم شكوى تحت FERPA أو PPRA أن تفعل ذلك خطيا إلى مكتب الامتثال للسياسات الأسرية. منع الشرب الكلية. كلية الشرب: تغيير الثقافة والمعهد الوطني لتعاطي الكحول والإدمان على الكحول. تحذيرات السفر وأوراق معلومات القنصلية. وإذا رأى الطالب يدرس في بلد أجنبي، وزارة التربية والتعليم يقترح انه او انها زيارة هذا الموقع وزارة الخارجية الويب قبل اتخاذ قرار نهائي. FBI أنظمة التقارير الجريمة. يمكن الحصول على معلومات عن الجريمة في الولايات المتحدة في المكتب الفيدرالي للموقع ويب التحقيق. وزارة العدل الأمريكية - مكتب على العنف ضد المرأة. هي المعلومات والموارد المتاحة من وزارة العدل العنف ضد المرأة مكتب لوقف العنف المنزلي والاعتداء الجنسي، والمطاردة. تشمل المنح للحد من جرائم العنف ضد المرأة في الحرم الجامعي. وزارة العدل الأمريكية - رجال شرطة البرنامج. برنامج المنح الجماعة الموجه خدمات الشرطة (COPS) يجعل الأموال متاحة لعدد من الأغراض. ويمكن للمؤسسات ما بعد التعليم الثانوي استخدام الأموال لتعزيز الأمن. دليل FSA. ويصف الدليل FSA المعلومات المستهلكين، بما في ذلك أمن الحرم الجامعي، والمتطلبات التي مؤسسة يجب أن توفر للطلاب، وإدارة، وغيرها. عملية لمبادرات تكنولوجيا الإداري في المنظمات التعليم افترض أنك تسافر إلى بلد أجنبي لقضاء عطلة. كنت قد قرأت عن العديد من الوجهات التي تبدو مثيرة وعجيب. كنت قد فقدت الخريطة الخاصة بك. مهما كنت قد أعدت لهذه الرحلة، والمكان الوحيد الذي يمكن أن تذهب من دون خريطة هو أقرب كشك المعلومات للإرشاد، ولكن كنت لا تعرف حتى اللغة. قبل قيادة السيارة من خلال تقاطع، تحتاج أحيانا أن ننظر إلى خريطة للتأكد من أن تختار الطريق الصحيح. وبالمثل، تخطيط تكنولوجيا عملية مستمرة تساعد مؤسستك خريطة دورة المفضل لموارد التكنولوجيا. بعد عملية منطقية ثبت لاتخاذ قرارات سليمة هو المفتاح لضمان أن مبادرة التكنولوجيا الجديدة ستعمل. أولا، يجب تحديد الاحتياجات الخاصة بك والاحتفاظ بها في طليعة من جميع عمليات صنع القرار. التكنولوجيا التي لا تلبي احتياجات المستخدمين والتشغيلية الخاصة بك الأساسية ليست حلا لمشاكلك. هناك العديد من الطرق التي تنشر لالإقدام على مبادرات تكنولوجيا جديدة، ومعظمها تحتوي على نفس مجموعة من الخطوات، على الرغم من أن المصطلحات المستخدمة لوصف قد تختلف المهام. في خطوطها العريضة، والخطوات هي كما يلي: إنشاء إطار لاتخاذ القرارات (أي على أساس خطة التكنولوجيا الخاصة بك والسياسات) (جزء 1) تحديد المهام، إجراء تقييم للاحتياجات، ووضع متطلبات التكنولوجيا، ووصف موارد الحوسبة وتقنية الشبكات الحالية (جزء 2) تقييم احتياجات محددة بالنسبة إلى القدرات الحالية وتحديد الحلول التي من شأنها تحقيق أهداف المبادرة (الجزء 3) تنفيذ حلول تقنية اختيارها ودمجها في الخطط الخاصة بك التكنولوجيا وأمنية شاملة (جزء 4) تأمين التكنولوجيا والمعلومات (جزء 5) تقديم لصيانة ودعم الحلول التقنية الخاصة بك على أساس مستمر (جزء 6) تدريب المستخدمين لتحقيق أقصى قدر من المنفعة وكفاءة تكنولوجيا الخاص بك (جزء 7) دمج موارد تكنولوجيا والممارسات القائمة على التكنولوجيا في الروتين اليومي، والعمل، وإدارة المنظمة (جزء 8) هذه الخطوات، التي تشكل أجزاء 1-8 من هذا المورد، موضحة في الشكل 1.1. التفكير في هذه الوثيقة بمثابة خريطة من شأنها أن تساعدك على التنقل في مختلف مراحل العملية. هذه الخريطة سوف تقودك الى القرارات التي تلبي احتياجاتك. خطط التكنولوجيا والسياسات كما يتبين من الشكل 1.1. قدرا كبيرا من إعداد أمر بالغ الأهمية في التخطيط لمبادرة التكنولوجيا. في الواقع، يجب أن يكون جميع المؤسسات التعليمية خطط التكنولوجيا في مكان (بمعنى أن المرء يجب أن يتم تطويرها إذا لم يكن موجودا بالفعل). في العديد من المؤسسات التعليمية، فإن الهدف العام للخطة تكنولوجيا يكون التكامل الناجح للتكنولوجيا في دعم تعلم الطلبة وإدارة المدرسة. تحقيق هذا الهدف يتطلب في بعض الأحيان شراء موارد جديدة أو ترقية. خطة التكنولوجيا، والسياسات التي تستمد من ذلك، ينبغي أن توجه عملية صنع القرار. عندما يدخل منظمة مكونات جديدة إلى نظام تقنيتها، يجب تحديث الخطط والسياسات لتعكس التغير في النظام العام. وعلاوة على ذلك، عندما تحدث تغييرات أخرى داخل المنظمة (على سبيل المثال يتطور بيان مهمة جديد)، وخطة لتكنولوجيا يجب أن تتكيف وفقا لذلك. بعد كل شيء، ما لم تخطيط تكنولوجيا هو أحد مكونات خطة أكبر الإدارة التنظيمية، محكوم عليها بالفشل. وإلا كيف يمكن أن المخططين التكنولوجيا تكون على يقين من أن واضعي السياسات الأخرى حصة أولوياتها؟ أو أن الأموال ستكون متاحة لتحقيق أهدافهم؟ أو الأهم من ذلك، أن التكنولوجيا تدعم الرؤية الشاملة للمنظمة؟