التاجر betfair تنس




تنس تجارة نصيحة # 1 تعلم كيفية الخروج من المواقف السيئة هو أكثر أهمية من تعلم كيفية كسب المال. إتقان السابق والمال يتبع التلقائى دعونا لا ندخل التجار مقابل المقامرين. نحن جميعا نريد لكسب المال في هذه الرياضة. ولكن العديد من الصعوبات التي نواجهها في تعلم كيفية التجارة لها جذورها في موقعنا القمار psycholgy. ليس ذلك فحسب، ولكن كل شيء تعلمناه حول الاحتمالات والقيمة والأسواق يتم عكس في اللعب. وهكذا تواجه تجميد الوضع سوء العديد من القادمين الجدد أو الذعر. يقصد هذا المنصب لمساعدتك على الحصول على أكثر من ذلك. التدريب والممارسة والرياضيات هو المفتاح. لكل التجارية نحن بحاجة إلى معرفة إمكانيات الخروج إذا كان يذهب الكمثرى الشكل. هذه تحتاج إلى دراسة أو معرفة على وسادة في لحظات استرخاء. في مسرحية الإجهاد يمكن أن تجعل من المستحيل على التفكير بوضوح. مثال. دعونا نقول لكم سقطت على سيرت لول مثل سافين أبواب مبكرة في 1.5. وفي وقت لاحق أنها وقعت لك هذا الحد من الفوز 50 كان من المحتمل جدا أن يخسر 100. تحتاج الآن لتغيير اتجاهه. مهارة الرئيسي هو أن نفهم أنه إذا كنت تذهب أحمر فهذا لا يعني أنك ذاهب لدفع في نهاية المباراة. لا يزال هناك متسع من الوقت في صالحنا. وبمجرد الاعتراف أنه من الأسهل بكثير للتكيف مع عقلية لتغيير تك. لذلك لدينا رهان سافين. ماذا تفعل عندما تقف وراء؟ سهل. وضع 75 في 2.0. ولكنها تفعل ذلك في وقت مبكر. لديك الآن 25 حمراء على كلا الجانبين. بدلا من التحديق في 100 خسارة كنت تبحث في 25 خسارة. وعلاوة على ذلك إذا كان 100 بنك الكامل الخاص بك لا يزال لديك 75 للعب مع. نسخ الفائز مع 75 في أي شيء أكثر من 1.33 وكنت المنزل مجانا. وبسيطة. هو فقط حول نقل الأموال من أسفل إلى أعلى على خط المرمى. تذكر طالما الأخضر الخاص بك هو على الفائز عندما انتهت المباراة بنتيجة تكسب! حيث كان اللون الأحمر أو الأخضر لمدة دقيقة في وقت سابق أو 4 مجموعات في وقت سابق لا فرق. ونحن الحصول على تسوية في نهاية المباراة. ليس في اللعب. الحمد لله. لول. تجارة التنس 27 مايو رولان جاروس لول. كانت فيكتوريا ازارينكا التجارية الأولى بالنسبة لنا اليوم وتسليمها نطاق واسع. والمفضلة قوي بنحو 1.05 في الأنسجة كانت مكسورة في المجموعة الاولى وانتقل الى OMG 1.58 فما فوق. أنها بلغت ذروتها لفترة وجيزة في 1.8. نحن التجار يملأ وانتظر الجزء الخلفي الشوط الاول. انها يتداول وأنا أكتب في 1.08. الآن. تخيل فقط. كنت المقامر. وقمت بنسخها العزاء في 1.05. نحن نجلس على 40 في المئة من الأرباح. على كم حصلت؟ كان لدينا تجارة الثانية موراي. ميؤوس منه. جنحت كل صباح من 1.1 إلى بأي ثمن. أرباح هائلة للطبقات كل جولة. أكثر من 300٪ بسهولة. المتاجرة بها لقد كان تعليق سألوني عن اقتراحي أن هناك عدد قليل من الصفقات التي لا يمكن تداولها إلى الربح (في حدود المعقول). ومن المثير للاهتمام سأل كومنتور أيضا عن تراهن البنوك وسئل عما اذا اعتدت على 3٪ أو 1٪ البنك. يتيح التعامل مع كل هذا. أولا وقبل كل بنك. مرة واحدة تعلمت أن التجارة دون أن تفقد المال، الذي كان قبل تعلمت كيفية جعل حدث شيء واحد من المال على الفور. يمكنني استخدام جزء أكبر بكثير من حسابي المصرفي في التجارة. البنك التجاري بلدي ليست ضخمة. في حالة طوارئ وخيمة يمكن أن يعاد المودعة. ولكن أنا أحمل في 40٪ من البنك يوميا الى حد كبير كل يوم من دون ضغوط لا داعي لها أو العمل الشاق. الرهانات الصغيرة باعتبارها جزء من البنك هي مخلفات من القمار عقلية حيث نتوقع أن تفقد حقا. على الأقل في أعماقي نقوم به. لذلك نحن تنتشر الرهانات لدينا رقيقة. أنه لم يعمل. إما مصرفنا لم يتراكم، أو أننا تفجير ما لدينا. أنا ببساطة لا أعتقد أن هناك أي شيء من هذا القبيل كما لعب القمار المهنية. قد تكون هناك حالات استثنائية ولكن ليس لالمقامرون العاديين. ولكن كتاجر كمثال إذا كان لي 200 نقطة، وأود أن الدخول في صفقة 100 نقطة تماما لحسن الحظ. ولكن هنا هو الشيء. وأود أن لا خطر على 100 نقطة على التجارة. وهذا هو الفرق. وذلك في كل ما عندي من الصفقات وأنا أعلم أن الجانب السلبي، وإمكانية الربح ومخارج الطوارئ. ببساطة طالما لدي الخضراء على سعر القصير كما وتأتي هذه المباراة من نهايتها فزت. لا يهم ما هو أحمر. أنا لا تنوي دفعها. إذا يتخبط الوجه المباراة ثم القيام بذلك أولا أنا ببساطة عكس موقفي. وبالتالي فإن الشيء المهم هو أن يكون دائما ما يكفي من النقود المتاحة للتداول بها. ولكن هل الرياضيات. المبلغ الذي تحتاجه الفراغ يعتمد على احتمالات تجارة ش دخلت للتو. الغريب للتاجر ذاكرتي لأمر مروع. ولكن أمس في مسرحية أنا وضعت لاعب في 1.07. أنا الآن غير قادر على تذكر اسم وأنا أكتب هذا لول. وبعد بضع دقائق أنا المتداولة من 1.48. تفعل الرياضيات. رؤية خطر؟ رؤية الربح؟ ويرى المخرج إذا لزم الأمر؟ لها كل ما في الأرقام. ولكن هذا هو تفكير خاطئ جدا أن نفترض ببساطة أن المزيد من الرهان هو الذهاب الى زيادة المطلوبات الخاصة بك. ليس من الضروري أن تفعل. فإنه يمكن الحد منها. الشيء نفسه مع وضع. في التعاملات ملخص ليس عن محاولة التنبؤ الفائزين. فهو يقع في حوالي تحويل الأموال إلى الجانب المنتصر. لا تعليق وطرح الأسئلة إذا كنت مهتما. التجار اختبار Q1. لديك 100 نقطة في حساب السنة. لكم مرة أخرى مع كامل سنويا 100 بنك حزب العمال في 1.5. ثم تحتاج إلى تغيير المسار. كم من المال للا يزال لديك المتوفرة لدعم اللاعب المنافس؟