Nedavnie otzyvy س torgovyx strategiyax




Недавние Отзывы о Торговых Стратегиях На этой странице، вы можете прочитать как положительные، так и отрицательные отзывы، которые разместили реальные подписчики на стратегии. Независимо от того، является ли отзыв положительным، вы должны помнить، что существует значительный риск потери при торговле фьючерсами и форекс، а также، что есть существенный риск потери при онлайн-торговле акциями и опционами. أنا مشترك منذ Jun2015. أرباح ضخمة ولكن تحتاج إلى حفر في الصفقات لتحقيق ماذا؟ حتى في MD. أحاول أن أكتب هذا التعليق ترك العواطف جانبا سهلة. ما يدهشني هو الدقة في الصفقات. على الرغم من الإخفاقات التي لا مفر منها، يمكنك أن ترى كيف أن الصفقات تغيير الاتجاه، قصيرة وطويلة، مما أسفر عن أرباح ثابتة. بالطبع هناك الصفقات سيئة، أو أيام، ولكن هذا جزء من اللعبة. في هذه الحالة، وهذا ليس للقلوب الضعيفة، لأن هذا قد تمحو 10 ك في يوم واحد ... أو مجرد بضع ساعات. عندما يحدث هذا، المطور النظام عادة تعتذر أو تبرر ما حدث: هذه التعليقات هي موضع ترحيب، ولكن عندما كنت تثق في نظام مثل هذا واحد، فمن السهل أن تقبل خسر مع لعبة البوكر وجها لوأكد لحظات أفضل للوصول غدا وتيرة وعدد من العقود لعبت يجعل هذا النظام متقلبة جدا. قرأت الاتهامات من نظام مرتينغل. أنا أعترض. الحرف لا تتغير وجهة نظره وظائف (أعتقد) عندما يكون هناك شيء يذهب على نحو خاطئ ... أبدا يضيف وظائف (أنها فتحت دائما في بداية تجارة). مثال: بعد اجتماع مجلس الاحتياطي الاتحادي، 2015/09/17، (وربما لحظات عندما تفشل العديد من الأنظمة) يذهب النظام قصيرة. الخسائر تتراكم كما SP ترتفع وتصل. التجارة الأولى مغلقة. وES ترتفع، تجارة قصيرة الثانية، 7 عقود، كما جرت العادة، بعض النقاط فوق ختام السابقة ... مرة أخرى، خسارة أخرى. ثم النظام يذهب طويلة ... (.) يسقط SP الصعب ونحن في نهاية المطاف مع خسارة أخرى. هذا هو وصف يوما سيئا، لحسن الحظ من غير المألوف للغاية. أيام الجيدة هي عكس ذلك تماما ... تسمير أسفل يتوق والسراويل، وكثير من الأحيان تغيير الاتجاه. يمكنك ببساطة أن تسأل نفسك ... "كيف و ... انه يفعل ذلك. " لذلك، إذا كنت تجرؤ بدء autotrading MD، وإذا كنت لا تريد أن يكون لها نوبة قلبية، يمكنك ببساطة تحديد عدد من العقود. هذا هو ما فعلته: لقد بدأت مع 2، ثم 3، ثم، بعد أن بوضوح في المال، وأنا فعلت قفزة كبيرة وترك النظام دون معوقات. آمل أنك لن نأسف لذلك ... وإلا سوف أنا كذلك. حظ سعيد