أكثر التقنيات التدريب الفعال




مع TrainingToday، يمكن موظفيك البدء في اتخاذ التدريب الأساسي الخيارات حتى مع العديد من أوجه التقدم التكنولوجي في صناعة التدريب، تبقى الأشكال التقليدية فعالة وناجعة. الفصول الدراسية أو بقيادة المدرب التدريب يبقى التدريب بقيادة المدرب واحدة من تقنيات التدريب الأكثر شعبية بالنسبة للمدربين. هناك العديد من أنواع بما في ذلك: السبورة أو السبورة. قد يكون هذا هو الأكثر ودقوو]؛ من الطراز القديم وردقوو]؛ طريقة، ولكنها يمكن أن تكون فعالة، خاصة إذا قمت بدعوة المتدربين لكتابة على لوحة أو تسأل عن ردود الفعل التي تكتب على متن الطائرة. جهاز عرض ضوئي. يتزايد استبدال هذا الأسلوب مع العروض التقديمية، والتي هي أقل تطلبا يدويا، ولكن النفقات العامة لا تسمح لك أن يكتبوا عليها وتخصيص العروض بسهولة على الفور. جزء الفيديو. ويمكن تقسيم المحاضرات مع أجزاء الفيديو التي تشرح أقسام موضوع التدريب أو أن دراسات الحالة الراهنة للمناقشة. باور بوينت وسهل حصوي؛ عرض. يستخدم برنامج العرض لإنشاء مجموعة دورات تدريبية مخصصة التي يقودها المدرب. يتم توفير المواد التدريبية على قرص مدمج وعرضها على شاشة كبيرة لأي عدد من المتدربين. يمكن للموظفين أيضا استخدام البرامج بشكل فردي، والذي يسمح لدورات المكياج سهلة للموظفين الذين يغيب عن جلسة المجموعة. هذا الأسلوب هو إحدى الطرق محاضرة الأكثر شعبية ويمكن الجمع بين الصدقات وأساليب تفاعلية أخرى. [راجع صفحة 37 للحصول على نصائح عرض تقديمي ل PowerPoint.] رواية القصص. قصص يمكن استخدامها بوصفها أمثلة على طرق الصواب والخطأ لأداء المهارات مع نتائج كل طريقة وصفها. هذا الأسلوب هو الأكثر فعالية مع أسئلة استخلاص المعلومات، مثل: كيف هذه القصة تتعلق التدريب؟ كيف الاختيارات الشخصيات الرئيسية تجعلك تشعر؟ ما هي الافتراضات هل جعل في جميع أنحاء القصة؟ كانوا صحيح؟ ما الذي قمت به بشكل مختلف؟ هذا الأسلوب يجعل التواصل أسهل لأنه nonthreatening مع عدم وجود إجابة صحيحة واحدة. كلف ذلك غاليا فعال، وخاصة إذا كان لدى المدربين قصصهم تستحق أن تروى. ويمكن أيضا جعل جلسات قصص أكثر شخصية إذا كانت تنطوي على الناس يعرفون المتدربين. يمكنك أيضا العثور على العديد من القصص التدريب عبر الإنترنت. مزايا قاعات التدريب بقيادة المدرب هو وسيلة فعالة لتقديم مجموعة كبيرة من المواد إلى مجموعات كبيرة أو صغيرة من الموظفين. بل هو، وجها لوجه نوع الشخصية للتدريب بدلا من التدريب القائم على الحاسوب وغيرها من الأساليب سنناقش لاحقا. أنه يضمن أن يحصل الجميع على نفس المعلومات في نفس الوقت. ر فعالة من حيث التكلفة، وخصوصا عندما لا الاستعانة بمصادر خارجية لالمتحدثين الضيوف. القص الاستيلاء على اهتمام الشعوب. عيوب وأحيانا ليس من التفاعلي. الكثير من نجاح التدريب يعتمد على فعالية المحاضر. يمكن تحديد مواعيد الفصول الدراسية لعدد كبير من المتدربين من الصعب & مدش]؛ خصوصا عند المتدربين في مواقع متعددة. يمكنك استخدام المحاضرات على نحو فعال عن طريق التأكد من وتشارك جمهورك طوال الدورة. وهنا عدة طرق لتحقيق ذلك: تدريب المدربين الخاصة بك في فن وعلم الخطابة. إعطاء المدربين الخاص بك المواد التي تحتاج إليها. استخدام مع الأساليب التفاعلية. طرق التفاعلية هناك العديد من الطرق التي يمكنك تفريق دورات تدريبية والحفاظ على المتدربين الاهتمام والمشاركة، بما في ذلك: مسابقات. لفترة طويلة، والتدريب معقدة، وقف دوريا لإدارة الاختبارات وجيزة على المعلومات المقدمة إلى تلك النقطة. يمكنك أيضا أن تبدأ جلسات عمل مع prequiz وعرف المشاركين سيكون هناك أيضا مسابقة المتابعة. ستبقى المتدربين تعمل من أجل تحسين عشرات prequiz على هذه المسابقة النهائية. وعلاوة على ذلك تحفيز المشاركين من خلال تقديم الجوائز إلى أعلى الهدافين أو الدرجات الأكثر تحسنا. مناقشات المجموعات الصغيرة. كسر المشاركين إلى مجموعات صغيرة ومنحهم دراسات حالة أو حالات العمل لمناقشة أو حل. هذا هو وسيلة جيدة للموظفين المخضرم المعرفة لتمرير خبرتهم إلى أحدث الموظفين. دراسات الحالة. الكبار يميلون إلى تقديم وسيلة الموجهة نحو حل المشاكل من التفكير في التدريب في مكان العمل. دراسات الحالة هي طريقة ممتازة للاستفادة من هذا النوع من التعلم الكبار. من خلال تحليل الحالات المتعلقة بالوظيفة الحقيقية، يمكن للموظفين تعلم كيفية التعامل مع حالات مماثلة. كما أنها يمكن أن نرى كيف مختلف عناصر مهمة العمل معا لخلق المشاكل والحلول. ملخصات نشطة. إنشاء مجموعات صغيرة، ويكون لهم اختيار زعيم. نطلب منهم لتلخيص المحاضرات النقاط الرئيسية ويكون لكل قائد الفريق يقدم ملخصات للصف. قراءة بصوت عال ملخص مكتوب مسبقا ومقارنة هذا مع انطباعات المشاركين. Q A الدورات. جلسات الأسئلة والأجوبة الرسمية هي الأكثر فعالية مع مجموعات صغيرة وتحديث المهارات بدلا من تعليم مهارات جديدة. على سبيل المثال، قد يكون من السهل التعامل مع بعض التغييرات في إجراءات الإدارات التي كتبها شرحا موجزا عن طريق المشرف، تليها فترة للأسئلة والأجوبة وفترة المناقشة. بطاقات السؤال. خلال المحاضرة، اطلب من المشاركين أن يكتبوا على أسئلة الصحفيين حول هذا الموضوع. جمعها وإجراء جلسة مسابقة / الاستعراض. لعب الأدوار. بافتراض الأدوار والعمل من الحالات التي قد تحدث في مكان العمل، والموظفين تعلم كيفية التعامل مع المواقف المختلفة قبل أن يواجههم في العمل. لعب الأدوار هو أسلوب التدريب ممتازة لكثير من المهارات الشخصية، مثل خدمة العملاء، وإجراء المقابلات، والإشراف. السيطرة مشارك. إنشاء قائمة موضوع ما سيتم تغطيتها. اطلب من المشاركين للاطلاع عليه واختيار البنود التي تريد أن تعرف المزيد عنها. أدعو أحد المشاركين لتحديد له أو خيارها. تغطية هذا الموضوع والانتقال إلى المشارك المقبل. المظاهرات. كلما كان ذلك ممكنا، وجلب الأدوات أو المعدات التي هي جزء من موضوع التدريب وشرح الخطوات التي يجري تدريسها أو العمليات التي يجري اعتمادها. نشاطات أخرى. وضع خطة عمل شخصية رفع الحجج لقضايا في محاضرة إعادة صياغة النقاط الهامة أو معقدة في محاضرة مزايا جلسات تفاعلية إبقاء المتدربين تعمل في مجال التدريب، مما يجعلها أكثر تقبلا للمعلومات الجديدة. أنها تجعل التدريب أكثر متعة وممتعة. أنها توفر طرق للموظفين المخضرم لتمر على المعرفة والخبرة لأحدث الموظفين. يمكنهم تقديم التغذية الراجعة أثناء الدورة للمدربين على مدى يتعلمون المتدربين. عيوب يمكن أن جلسات تفاعلية يستغرق وقتا أطول بسبب الأنشطة، مثل أخذ مسابقات أو اقتحام مجموعات صغيرة، وتستغرق وقتا طويلا. بعض الأساليب، مثل السيطرة على المشاركين، يمكن أن يكون أقل تنظيما، وسوف المدربين بحاجة للتأكد من أن جميع المعلومات الضرورية وتغطيتها. لا وقت للتحضير أو تقديم التدريب؟ مع TrainingToday، يمكن موظفيك البدء في اتخاذ التدريب الأساسي التدريب العملي على التدريب التجريبي، أو على اليدين، والتدريب، ويقدم العديد من التقنيات أكثر فعالية لتعليم الموظفين، بما في ذلك: عبر التدريب. هذا الأسلوب يسمح للموظفين لتجربة وظائف أخرى، مما يعزز ليس فقط مهارات الموظفين ولكنه يعطي الشركات على الاستفادة من وجود الموظفين الذين يمكن أن تؤدي أكثر من وظيفة واحدة أيضا. يعطي عبر التدريب أيضا موظفين تقدير أفضل ما يفعله زملاء العمل وكيفية تناسب أعمالهم الخاصة في مع عمل الآخرين لتحقيق أهداف الشركة. المظاهرات. المظاهرات هي الاهتمام الأيادي. فهي وسيلة ممتازة لتعليم الموظفين على استخدام المعدات الجديدة أو لتعليم الخطوات في عملية جديدة. كما أنها فعالة في تدريس مهارات السلامة. جنبا إلى جنب مع فرصة لطرح الأسئلة والأجوبة، وهذا هو قوي، والانخراط شكل من أشكال التدريب. التدريب. الهدف من التدريب العمل هو تحسين أداء الموظفين. ويركز التدريب على الاحتياجات الفردية للموظف وعموما أقل رسمية من أنواع أخرى من التدريب. عادة ما تكون هناك أي دورات تدريبية مجموعة. يقدم مدير، مشرف، أو الموظف المخضرم مدربا. وقال انه او انها تحصل مع الموظف الذي يدربه عندما يسمح الوقت ويعمل مع هذا الموظف إلى: أجب عن الأسئلة اقتراح استراتيجيات أكثر فعالية تصحيح الأخطاء توجه نحو الأهداف تقديم الدعم والتشجيع قدم ملاحظاتك المعرفة التلمذة الصناعية. التلمذة الصناعية تعطي أصحاب العمل الفرصة لتشكيل عامل الخبرة لتناسب فرص العمل الحالية والمستقبلية. هذه البرامج تعطي العمال الشباب فرصة لتعلم حرفة أو مهنة وكسب الدخل المتواضع. التلمذة يجمع بين التدريب تحت إشراف في العمل مع التدريس في الفصول الدراسية في برنامج رسمي منظم يمكن أن تستمر لمدة عام أو أكثر. التدريبات. الحفر هو وسيلة جيدة للموظفين لممارسة المهارات. اخلاء فعالة عندما تدريب التأهب لحالات الطوارئ، على سبيل المثال. مزايا التدريب العملي على أساليب التدريب فعالة للتدريب على إجراءات جديدة ومعدات جديدة. كانت قابلة للتطبيق فورا للمتدربين فرصة عمل. أنها تسمح المدربين لتحديد ما إذا كان المتدرب على الفور علمت مهارة أو الإجراء الجديد. عيوب أنها ليست جيدة لمجموعات كبيرة إذا لم يكن لديك ما يكفي من المعدات أو الآلات للجميع لاستخدام. التدريب الشخصي يمكن أن تكون مدمرة على الإنتاجية كشس]. التلمذة الصناعية يمكن أن تكون مكلفة للشركات تدفع للموظفين الذين يتم تدريبهم على وظيفة وليست منتجة مثل الموظفين الدائمين حتى الان. التدريب القائم على الحاسوب (CBT) القائم على الحاسوب التدريب يزداد انتشارا كما أن التكنولوجيا أصبحت أكثر انتشارا وسهلة الاستخدام. على الرغم من الأشكال التقليدية للتدريب من غير المحتمل أن يتم استبدال تماما من الحلول التكنولوجية، فمن المرجح أن تتعزز لهم. والتفاعل البشري تبقى دائما عنصرا رئيسيا من التدريب في مكان العمل. ومع ذلك، انها فكرة جيدة للنظر عن كثب في ما تقنيات التدريب لديها لتقدمه، وكيف يمكن استخدامها لاستكمال البرامج التدريبية القائمة أو استخدامها عند وضع أخرى جديدة. صيغ التدريب القائم على الكمبيوتر تختلف من أبسط برامج نصية فقط لبرامج الوسائط المتعددة المتطورة للغاية إلى واقع فعلي. النظر في الأنواع التالية: نص فقط. أبسط برامج التدريب التي تعتمد على الكمبيوتر توفر التدريب الذاتي في شكل نصي فقط. هذه البرامج هي مماثلة ل، وحدات التدريب الفردي القائم على الطباعة مع بالإضافة إلى ذلك، في معظم الحالات، من الميزات التفاعلية. في حين بسيطة في الشكل، يمكن لهذه البرامج أن تكون فعالة للغاية ويقدم المعلومات والمفاهيم المعقدة بطريقة مفهومة ويمكن الوصول إليها بسهولة. CD-ROM. ويمكن الاطلاع على CD-ROM مجموعة واسعة من البرامج التدريبية الجاهزة التي تغطي مجموعة واسعة من الموضوعات في مكان العمل. كما يمكن إنشاء البرامج عن طريق تدريب استشاريين لتلبية الاحتياجات المحددة للمنظمة أو الدوائر الفردية معينة. الوسائط المتعددة. هذه المواد التدريبية هي شكل متقدم من التدريب القائم على الحاسوب. فهي أكثر تعقيدا بكثير من البرامج النصية فقط الأصلي. بالإضافة إلى النص، لأنها توفر تحفيز الرسومات، والصوت، والرسوم المتحركة، و / أو الفيديو. الوسائط المتعددة تميل إلى أن تكون أكثر استفزازا وتحديا، وبالتالي أكثر محفزة للعقل الكبار. على الرغم من أن تكاليف أعلى من البرمجيات النص فقط، قد تكون الفوائد من حيث تعلم الموظف جيدا يستحق ذلك. وعادة ما يتم العثور على مواد تدريبية متعددة الوسائط في شكل DVD. الواقع الافتراضي. الواقع الافتراضي هو ثلاثي الأبعاد وتفاعلية، غمر متدرب في تجربة التعلم. تأخذ معظم برامج التدريب الواقع الافتراضي على شكل محاكاة، وهو شكل فعال للغاية من التدريب. ومن تجربة التدريب العملي على دون مخاطر الأداء الفعلي. محاكاة الطيران، على سبيل المثال، استخدمت بنجاح لسنوات لتدريب الطيران والطيارين العسكريين في مهارات الطيران الحرجة، وكذلك لإعدادهم لحالات الطوارئ في بيئة آمنة ومتسامحة. مزايا برامج التدريب التي تعتمد على الكمبيوتر سهلة الاستخدام. أنها كثيرا ما يمكن أن تكون مخصصة أو مصممة خصيصا. فهي جيدة لمساعدة الموظفين على تطوير وممارسة مهارات جديدة. فهي مفيدة للتدريب لتجديد المعلومات. وهي تنطبق على التعلم الذاتي. ويمكن أن تكون فعالة من حيث التكلفة لنفس المعدات والبرنامج يمكن استخدامه من قبل أعداد كبيرة من الموظفين. فهي مرنة لأن المتدربين يمكن أن تتعلم في وتيرتها وذلك في الوقت الذي يكون مريحة بالنسبة لهم. تتوفر البرامج التي تعتمد على الكمبيوتر 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع. بغض النظر عن أي تغيير على أعمال الموظفين، التدريب متاح دائما. بعض البرامج التفاعلية، والتي تتطلب المتدربين للإجابة على الأسئلة، وجعل الخيارات، وتجربة عواقب تلك الخيارات. هذا التفاعل يؤدي عموما بمزيد من الفهم والاحتفاظ بهم. فهي موحدة، مما يجعل من الممكن لتوحيد التدريب. فهي قابلة للقياس. عندما يتم استخدام أجهزة الكمبيوتر للتدريب، فمن الممكن أن تتبع ما تعلمه لكل موظف الحق على الكمبيوتر. معظم البرامج لديها بعد اختبارات لتحديد ما إذا كان الموظف قد فهمت التدريب. درجات الاختبار تعطي إحصاءات المدربين لتقييم التدريب. عيوب تتطلب هذه البرامج المتدربين أن يكون بالحاسوب. فهي تتطلب المتدربين في الحصول الكمبيوتر. وهناك تفاعل ضئيلة أو معدومة مع المدرب. إذا المتدربين لديهم أسئلة، لا توجد واحدة أن نسأل. هذه البرامج ليست فعالة في التدريس ودقوو]؛ ينة المهارات، وردقوو]؛ مثل خدمة العملاء والمبيعات والتدريب أو حساسية. فهي ليست الخيار الأفضل لتدريب جديد أو لمرة واحدة. المدربين تحتاج التفاعل الحي لضمان يتم إبلاغ المهارات أو المفاهيم الجديدة. المتدربين تحتاج إلى أن تكون قادرة على طرح الأسئلة وتلقي الملاحظات. بعض البرامج المصممة بشكل سيئ هي ودقوو]؛ مملة وردقوو]؛ ويؤدي إلى المتدربين وجود معدل البقاء الفقراء من المواد فضلا عن معدل النهاية منخفضة. عبر الإنترنت أو التعلم الإلكتروني بالإضافة إلى التدريب القائم على الحاسوب، العديد من الشركات مع الموظفين في مجموعة متنوعة من المواقع في جميع أنحاء البلاد يعتمدون على التقنيات الأخرى لتوفير التدريب. وفقا لASTD ودقوو]؛ الدولة لصناعة وردقوو]؛ التقرير، الشركات تستخدم مستوى قياسي التعلم الإلكتروني، ويتوقع ASTD هذا العدد سوف تستمر في الارتفاع. هذه الطريقة أصبحت أكثر وأكثر شعبية كوسيلة الوصول إلى الويب يصبح أكثر المتاحة على نطاق واسع. وتشمل بعض الأمثلة: على شبكة الإنترنت التدريب. هذا الأسلوب يضع وحدات التدريب القائم على الكمبيوتر على شبكة الإنترنت، والتي يمكن أن تجعل الشركات ثم المتاحة لموظفيها سواء على الشبكة الداخلية كمبنس أو على القسم من الموقع البائعين التي تم إعدادها لشركتك. هناك العديد من الدورات المتاحة على شبكة الإنترنت في العديد من المجالات موضوع مختلف. توفر هذه الدورات التدريب العملي على، طريقة تفاعلية للموظفين للعمل من خلال عروض التدريب التي تشبه CD-ROM أو PowerPoint، من تلقاء نفسها. تم توحيد المواد التدريبية لجميع المتدربين سوف تستخدم نفس البرنامج. المواد هي أيضا من السهل لتحديث، لذلك التدريب الخاص بك هو دائما في الخطوة مع الصناعة الخاصة بك. وغالبا ما ترتبط برامج التدريب على شبكة الإنترنت مع برنامج (نظام إدارة التعلم، أو LMS) الذي يجعل المتدربين التقدم تتبعها، مما يجعل حفظ السجلات من السهل جدا أن يكون مدير التدريب. مبدلة أو مؤتمرات الفيديو. هذه الأساليب تسمح للمدرب أن يكون في مكان واحد والمتدربين لتكون مبعثرة في عدة مواقع. وشبكيا المشاركين في موقع مركزي، ويمكن عادة طرح الأسئلة المدرب عبر الهاتف أو من خلال ميزة الحوار الإلكتروني. المحاضرات والمظاهرات يمكن أن تكون فعالة باستخدام هذا الأسلوب. Audioconferencing. هذه الطريقة مشابهة لمؤتمرات الفيديو ولكن ينطوي على الصوت فقط. الاتصال الهاتفي المشاركين في الاجتماع في الوقت المحدد وسماع المتحدثين يقدم تدريبهم. وكثيرا ما تعقد جلسات الأسئلة والأجوبة في نهاية الدورات التي يمكن للمشاركين الإلكتروني الأسئلة أو الاتصال هاتفيا والتحدث مع مقدم. اجتماعات على شبكة الإنترنت، أو ندوات عبر الإنترنت. ويتضمن هذا الأسلوب المكونات الصوتية والمرئية. الاتصال الهاتفي المشاركين في الحصول على التدريب الصوت الحي وكذلك متابعة المواد المرئية التي تظهر على شاشات أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. هذه العروض هي مماثلة لعروض CD-ROM أو PowerPoint، وأحيانا تقدم الحد الأدنى من التفاعل عبر الإنترنت. ويمكن أيضا أن تعقد جلسات QA في نهاية الجلسات. الكليات والجامعات على الانترنت. هذا الأسلوب هو معروف أيضا باسم التعلم عن بعد، والعديد من المدارس تقدم الآن شهادات أو درجات من خلال البرامج على الانترنت التي تتطلب سوى الحد الأدنى من الإقامة في الحرم الجامعي. إعداد الوثائق التعاونية. يتطلب هذا الأسلوب المشاركين على أن تكون مرتبطة على نفس الشبكة. ويمكن استخدامه مع المدربين والمتدربين لتعليم كتابة التقارير والوثائق الفنية. البريد الإلكتروني. يمكنك استخدام البريد الإلكتروني لتعزيز أو تعزيز التدريب. إرسال رسائل تذكير للتدريب القادمة. التماس أسئلة المتابعة للمدربين و / أو المديرين. إجراء عمليات تقييم التدريب من خلال أشكال البريد الإلكتروني. مزايا برامج الانترنت أو التعلم الإلكتروني هي فعالة للتدريب عبر مواقع متعددة. أنها توفر المال الشركة على نفقات السفر. ويمكن أن تكون وسيلة أقل تكلفة للحصول على التدريب من المتخصصين في هذا القطاع للخبراء ومستشارين من خارج الشركة. فهي مفيدة للتدريب لتجديد المعلومات. أنها جيدة للتعلم الذاتي. ويمكن أن يكون من السهل لتحديث مع السياسات الجديدة شركة أو الإجراءات واللوائح الفيدرالية، وقضايا الامتثال. أنها توفر المدربين مجموعة متزايدة من الخيارات لمطابقة برامج تدريبية لمستويات المعرفة الموظف والمهارة. عيوب تتطلب هذه البرامج المتدربين أن يكون بالحاسوب. أنها عادة ما تكون عامة وليس تخصيصها لاحتياجاتك الشركة. بعض الموظفين قد لا يعجب طبيعة شخصية من هذا التدريب. يمكن الموظفين ترهيب جدا من التكنولوجيا أو بعدها المدرب لطرح الأسئلة. عدم وجود محطات الكمبيوتر أو عدم كفاية الوقت على الانترنت قد تحد أو تمنع الوصول إلى التدريب. الأجهزة غير كافية أو قديمة (مثل بطاقات الصوت، مسرعات الرسومات، والشبكات المحلية) يمكن أن يسبب برامج لعطل. قد لا يكون خوادم الإنترنت كمبنس الخاص بك عرض النطاق الترددي بما فيه الكفاية لاستقبال المواد. ، تعليمات النفس فرصا محدودة للحصول على مشورة الخبراء سياق معين أو الاستجابة في الوقت المناسب على الأسئلة كيفية استخدام نهج المخلوطة التعلم التعلم المختلط هو مفهوم المنطقية التي تؤدي إلى نجاح التعلم العظيم. نهج التعلم المختلط هو مجرد الإقرار بأن حجم واحد لا يصلح كل شيء عندما يتعلق الأمر التدريب. باختصار، والمخلوطة وسائل التعلم باستخدام أسلوب التدريب أكثر من واحد للتدريب على موضوع واحد. وفيما يلي عدة أسباب جيدة لاستخدام نهج التعلم المختلط: وأظهرت دراسة أجرتها جامعة تينيسي أن برنامج التعلم المخلوطة تخفيض كل من الوقت وتكلفة التدريب بأكثر من 50 في المئة. وأظهرت الدراسة نفسها عن تحسين نتيجة 10 بالمئة في نتائج التعلم مقارنة مع التدريب التقليدي. ويعتقد الخبراء أن تعلم ميزة كبيرة من التعلم المختلط هو أنه يتطابق عن كثب كيف يتعلم الناس فعليا على رأس العمل، من خلال التجربة والتفاعل مع زملاء العمل. هذا النهج يعمل بشكل جيد لأن متنوعة من النهج وتبقي المدربين والمتدربين المشاركين في التدريب. التعلم المختلط ببساطة يجعل الكثير من معانيها. النظر في العديد من العوامل التي تؤثر على التدريب: موضوع جمهور الماكياج أنواع من المتعلمين اعتبارات الميزانية ضيق المساحة قضايا الامتثال أي أو كل هذه الاعتبارات تؤثر على اختياراتك للتدريب وربما يتطلب ذلك استخدام نهج التعلم المختلط. هناك احتمالات كنت تستخدم بالفعل هذه الطريقة ربما حتى دون أن يدركوا ذلك. هل سبق لك: تستخدم دورة تدريبية باور بوينت ومسابقات كتابية مسجلة، مناقشات مجموعة صغيرة، والدور الذي يلعبه في نقاط مختلفة في التدريب؟ كسر موضوع معقد إلى أجزاء واستخدم أسلوب التدريب المختلفة لتعليم كل قسم أو خطوة؟ استخدم المدرب يعيش مع التدريب العملي على المظاهرات للتدريب الأولي و-ROM CD أو عبر الإنترنت دورة لتدريب تنشيطي؟ إذا كنت قد فعلت أي من الطرق المذكورة أعلاه، كنت بالفعل باستخدام نهج التعلم المختلط. هيريس كيفية وضع خطة لبرنامج التدريب التعلم المخلوطة. مرة واحدة كنت قد حددت الاحتياجات التدريبية، الإجابة على هذه الأسئلة حول كل حالة: ما هي الشروط التدريب؟ هل لديك الفصول الدراسية؟ كم من الناس فإنه عقد؟ كم عدد أجهزة الكمبيوتر التي لديك الوصول إلى؟ ما هي الموارد المتاحة؟ ما هي خصائص المحتوى التدريبي؟ هل من لينة أو صلبة؟ من هو جمهورك المستهدف؟ ما هي تركيبتها السكانية؟ كم عدد اللغات التي تحتاج إلى استيعاب؟ اي واحد؟ كم عدد الموظفين بحاجة إلى هذا التدريب؟ كيف بسرعة لا تحتاج إلى إنجاز هذا التدريب؟ إجاباتك سوف توجهك إلى طريقة التسليم الأمثل. ومع ذلك مضيعة للوقت هذه العملية قد يبدو، التعلم المزيج ويقدم المتدربين دورة جيدة التخطيط التي تم تصميمها خصيصا لهم، والموضوع، وبيئة التعلم. وعلى المدى الطويل، والتعلم المخلوطة يوفر الوقت والمال لأن هذا عملية التدريب هي الاستخدام الفعال للموارد لمساعدة العاملين على تطوير مستويات كافية من الاحتفاظ المعرفة. لا وقت للتحضير أو تقديم التدريب؟